مقتل المستشار الإعلامي في عصابات داعش الإرهابية

325

19-9-2015-S-02

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر استخباري في قيادة عمليات القوات المشتركة عن مقتل عشرات الإرهابيين بينهم المستشار الإعلامي لعصابات داعش الإجرامية في الرمادي والموصل.

 وقال المصدر أن “صقور الجو الشجعان وجهوا ضربة جوية بالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية  لأحد الأوكار الإرهابية، وكانت الحصيلة قتل العشرات منهم في منطقة الملعب بمدينة الرمادي في الأنبار”.

وأضاف أن “الطيران الحربي وجه ضربة جوية أخرى استهدفت تجمعًا للعصابات الإجرامية أسفر عن مقتل المستشار الإعلامي لداعش وعشرات القتلى من عرب الجنسية وجرح أربعة عشر آخرين في قرية أبو ماريا، الواقعة على بعد 50 كم غرب الموصل”.

وتابع المصدر وفقًا لـ(الإعلام الحربي) أن “ضربة جوية ثالثة بالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، أسفرت عن قتل العشرات من الذين كانوا يحفرون خندقًا بالشفلات من قرية العاشق إلى قضاء تلعفر وبضمنهم المشرف على حفر الخنادق وثلاث من معاونيه في أطراف تلعفر”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في صلاح الدين بأن “القوات الأمنية والحشد الشعبي تمكنوا من قتل أحد أبرز قيادات داعش الإجرامي في قرية سديرة بقضاء الشرقاط المدعو محمود عبد صالح عبد العزيز، الملقب بـ(مزبد)”.

وأشار المصدر إلى أن “هذا العنصر هو من أهم المسؤولين عن تجنيد المدمنين مع داعش وإجبار الشباب على الانضمام في صفوف الجماعات الإرهابية”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*