مؤسسة اليتيم توزع أغطية واقية للسقوف على العوائل في العشوائيات ببغداد وديالى

304

m-11-2015-13

الحكمة-متابعة: وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية في العاصمة بغداد وبالتعاون مع مجموعة متبرعين أغطية مطرية واقية لسقوف المنازل على عوائل الأيتام والمتعففين الساكنة في العشوائيات بالعاصمة بغداد ومحافظة ديالى تداركاً لما تلحقه موجة الأمطار من ضرر بالمنازل سيما أن جل منازل هذه العوائل تفتقر لأبسط مقومات السكن اللائق، ذكر ذلك بيان للقسم الإعلامي للمؤسسة ببغداد.

وأوضح البيان أن ” المؤسسة سارعت من خلال فروعها في العاصمة بغداد ومحافظة ديالى إلى دعوة العوائل المستحقة للمساعدة المسجلة ضمن قاعدة بياناتها إلى استلام الأغطية المطرية الواقية بالقياسات الملائمة لمساحات سقوف منازلها وذلك بغية التخفيف من معاناتها أثناء هطول الأمطار الغزيرة خلال هذه الأيام “.

وتابع ” تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية في بغداد تقوم قبل بداية موسم الأمطار بإجراء كشوفات ميدانية على العوائل المسجلة لديها الساكنة في العشوائيات لغرض تحديد الكميات والقياسات التي تحتاجها سقوف منازل هذه العوائل لتهيئتها بالتعاون مع الإخوة المتبرعين ومن ثم توزيعها عليهم”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

مؤسسة اليتيم الخيرية في بغداد وديالى توزع أغطية مطرية واقية للسقوف على العوائل المسجلة الساكنة في العشوائيات
مؤسسة اليتيم الخيرية في بغداد وديالى توزع أغطية مطرية واقية للسقوف على العوائل المسجلة الساكنة في العشوائيات

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*