العثور على مخازن أسلحة لداعش وفرقة الإمام علي(ع) تواصل تقدمها

309

31-1-2016-S-03

     الأنبار – الحكمة: عثرت قوات الحشد الشعبي من فرقة الإمام علي (ع) القتالية التابعة للعتبة العلوية المقدسة أثناء تقدمها لقطع طرق امدادات عصابات داعش الإجرامية شمالي الصقلاوية على مخازن صواريخ وأسلحة تابعة لعناصر داعش الإرهابي.

وصرح القائد العسكري في الفرقة العقيد عماد الزيدي أن “قواتنا وبقوة الهجوم المباغت تمكنت من التحكم بزمام المعركة وأخذت المبادرة من عصابات داعش الإجرامية وسيطرنا على حركة الإرهابيين ما أدى إلى فرارهم من أرض المعركة واستطاعت قواتنا من الحصول على غنائم منها مخازن صواريخ وأسلحة تابعة لعناصر داعش الإرهابي بالقرب من منطقة ألبوشجل شمالي الصقلاوية”.

وفي سياق متصل واصلت قوة أخرى من فرقة الإمام علي (ع) القتالية تقدمهم في تحرير مناطق شمال الفلوجة من دنس عصابات داعش الإجرامية.

وأفاد قائد الفرقة الشيخ كريم الخاقاني وفقًا للإعلام الحربي بأن “القوة الهجومية التابعة للفرقة مدعومة بقوات الجيش العراقي (الفرقة 14) وضمن عمليات القائد الشهيد هاني الشمري “قدس سره” تمكنت من تطهير ما يقارب الكيلومتر مربع بإتجاه جزيرة الحبانية بالقرب من قرية ألبوشجل شمالي ناحية الصقلاوية من دنس عصابات داعش الإجرامية”.

وأضاف الشيخ الخاقاني “وتم تدمير المواقع الدفاعية للإرهابيين وقتل وجرح العشرات منهم وعثرت قواتنا على جثتين لدواعش من الجنسية الآسيوية الصينية”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*