الوهابيون يتهمون نبينا ببيع الخمر وإهدائه

299

28-3-2012-1

محرر الموقع

إلا رسول الله

الوهابيون يتهمون نبينا ببيع الخمر وإهدائه

     

أثار المنظّر الوهابي السعودي محمد العريفي غضب أوساط علماء الدين المسلمين ، بعد نشرِ تسجيل مصور له يتهم فيه  نبيَّنا الأكرم محمدًا صلى الله عليه وآله ، بأنه كان يبيع ويهدي قوارير الخمرِ للصحابة .

      وادّعى العريفي في حديثه لإحدى القنوات الإماراتية بأنَّ الخمر ليست نجسة بل نجاستها معنوية ، وأنّ الصحابة كانت أرجلهم ملطخة بالخمر وهم في طريقهم لأداء الصلاة في مسجد المدينة خلف رسول الله .

      وقال العريفي في مقابلة مع قناة دبي الفضائية مؤخرًا و بالحرف : “الخمر ليس نَجسًا، بل نجاسته معنوية ، وذلك بأدلة منها أن أحد الصحابة جاء إلى النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم براويتي خمر..ولايعني أن الرسول يستعمله ، ولكن ربما يهديه أو يبيعه . فأمر به النبيُّ ، فَسُكِبَ على الأرض فأمره الرسول صلى الله عليه (وآله) ، أن ينتفع بالجرتين، ولم يأمره بغسل الجرتين من آثاره ، ولو كان نجسًا لما جاز أن يُخلَط الماءُ بأمر نجس”. بحسب العقائد الوهابية الذين مضى “شيخهم العريفي” بالقول ، إنّ الصحابة كانت أرجلهم ملطخة بالخمر وهم في طريقهم لأداء الصلاة في مسجد المدينة خلف رسول الله .

     28-3-2012-4

     وهكذا ما زالت سلسلة الإساءات بحق رسولنا الأعظم وآل بيته الأطهار صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ، وصحابته الكرام رضوان الله عليهم ، متواصلة ، متلاحقة إلى يومنا هذا ،  منذ أول يوم دعا فيه سيد الكائنات في شبه الجزيرة العربية إلى دين الله الحنيف ، حيث لم يلتقط كفّار قريش أنفاسهم حتى اليوم في الكيد له ، ومحاولة الإساءة إلى مقامه الكريم ، ونسبة أفعال لحضرته الشريفة ، لا تليق حتى بالرَّعَّاع من الناس . إساءات أين منها مافعله الرسام الدانماركي الجاهل.

      لك اللهُ يا ذا الخُلُق العظيم .  لك شيعتُك يا حبيب قلوبنا يحفظونك في آل بيتك الطيبين الطاهرين وصحابتكم الكرام .

 

www.youtube.com/watch

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*