مستكشف نيوزيلندي يلجأ إلى الله لإنقاذه من تمساح متوحش في أستراليا

199

20139452533

اعترف مستكشف نيوزيلندى تقطعت به السبل لأسبوعين وحيدا على جزيرة مهجورة أقصى شمال أستراليا، خوفا من تمساح ضخم، أمس بأنه “لجأ إلى الله مخلصا” خلال هذه الفترة الرهيبة.

كان السائح ريان بلير (37 عاما) قد وصل على متن زورق إلى جزيرة جوفرنور (500 كيلومترا غرب بروم) ليبدأ مغامرة استكشافية فردية للمنطقة بقاربه الصغير.

ومع اقتراب نفاد الإمدادات التى كانت معه، هيأ المستكشف قاربه لرحلة مسافتها أربعة كيلومترات للعودة إلى البر الرئيسى، ولكن وصول تمساح طوله ستة أمتار جعله يهرع إلى مكان آمن.

وقال بلير لصحيفة “سيدنى مورنينج هيرالد” عن التمساح :”لقد كان على بعد أربعة أمتار منى، واعتقدت أن الأمر محسوم .. إذا رغب التمساح فى التهامى، ما كان شيئا سيمنعه”. واعترف قائلا “كنت خائفا على حياتى. لقد تضرعت بالدعاء لله لإنقاذى“.

وكان الخلاص على يد الصياد الأسترالى دون ماكليود الذى تحول بدفة قاربه لينقذ بلير بعدما رصد إضاءة على الجزيرة يوم السبت الماضى، والذى قال “بلير شخص محظوظ للغاية فقد نفد كل ما كان لديه من مؤن تقريبا وكان فى حاجة شديدة للماء عندما وصلت إليه“.

“وسعت رحمته كل شيء”

البوصلة

2 تعليقات
  1. الموالي يقول

    (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ)

  2. سرحان أبو ذيب يقول

    لا إله إلا الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*