خدام الحرم الرضوي المطهر ينثرون الزهور فوق الشباك الفولاذي في الحرم المطهر

213

8-9-2013-06

    سيقدم خدام الحرم الرضوي المنور مع اقتراب ميلاد الامام الرضا ثامن الحجج (ع) في‌ اليوم الثامن من أيام عشرة الكرامة الزهور للامام واضعينها أمام النافذة الفولاذية الواقعة في الصحن الجمهوري الاسلامي.

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الإخباري لاحتفالات ميلاد الإمام الرضا (ع) أن معاون الأماكن المتبركة وشوؤن الزائرين في العتبة الرضوية المقدسة محمود ممتاز أخبر عن تزيين الشباك الفولاذي في الصحن الجمهوري الاسلامي بالزهور من قبل خدام الحرم المنور في ثامن يوم من أيام عشرة الكرامة مع اقتراب ميلاد ثامن الحجج (ع) وقال: في هذه المراسم يتحرك الخدام بزي الخدمة الرسمي وبأيديهم أغصان الورود من أمام مؤسسة العتبة الرضوية المركزية الى حرم الإمام الرضا(ع) المنور.

وقال: في هذه المراسم المعنوية والعظيمة المترافقة مع ذكر مناقب آل البيت (ع) من قبل الخدام سيمتلئ شارع الشيرازي بالخدام حاملين للورود من تقاطع الشهداء الى الحرم المطهر حيث يقف الخدام في صفوف منظمة بعد دخول الصحن الجمهوري الاسلامي و يقدون الورود للامام الرؤوف واضعينها بالقرب من النافذة الفولاذية.

وذكر أن هذه المراسم ستبدأ الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد الخامس عشر من أيلول أمام المؤسسة المركزية للعتبة الرضوية المقدسة.

وقال: هذه المراسم من التقاليد التي تقام أيام ميلاد الامام الرضا (ع) في الحرم بمشاركة جميع خدام الحرم الرضوي المنور والذين يجتمعون في مؤسسة العتبة الرضوية المركزية.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*