السيدة فاطمة المعصومة (سلام الله عليها) سيدة الكرامة والمعرفة

251

12-9-2013-15

   قالت مديرة حوزة الزهراء الطاهرة (سلام الله عليها) للأخوات في مشهد المقدسة: انّ السيدة فاطمة المعصومة (سلام الله عليها) هي من أفضل وأحسن النساءعلى وجه الأرض وهي سيدة الكرامة والمعرفة.

 وفقاً للتقرير الصادرعن المركز الاعلامي لاحتفالات ميلاد الامام الرضا (ع) ألقت السيدة طاهرة آشفته يزدي كلمةً في البرنامج الخاص الذي أقيم في رواق دارالحكمة للسيدات وقد بيّنت الفضائل والأخلاق الحسنة والمناقب الجليلة لفاطمة المعصومة (سلام الله عليها) : انّ عصمة الزهراء (سلام الله عليها) تتجلى في شخصية السيدة المعصومة لذلك سميت السيدة فاطمة (سلام الله عليها) بالمعصومة.

وبيّنت هذه المدرسة في الحوزة العلمية في مشهد المقدسة مشيرة الى مقام السيدة العظيمة ومنزلتها الرفيعة: انّ السيدة المعصومة (سلام الله عليها) نشأت في أسرة علمية عريقة وهذه الأسرة هي مصدر التقوى والفضائل الاخلاقية مضيفة انّ التقوى والعمل الصالح هما من أهم الخصائص و المميزات الأخلاقية التي تحلت بها هذه السيدة العظيمة حتى وصلت الى الكمال الالهي والمقامات الربانية العالية.

وأضافت السيدة آشفته يزدي انّ كرامات السيدة المعصومة (سلام الله عليها) هي دلالة على مقامها العالي ومنزلتها الرفيعة وانّ بلطفها وعنايتها تحل المشاكل وتقضى الحاجات.

وبيّنت في الختام : انّ الذي يزورالسيدة المعصومة (سلام الله عليها) سينال شفاعتها وسيحظى بالرحمة والمغفرة الألهية.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*