زيارة خاصة لـ(4600) شخص لحرم الامام الرؤوف(ع)

190

16-9-2013-02

    تزامناً مع اليوم السادس من أيام عشرة الكرامة الرضوية وضمن برنامج أعدته مديرية الأماكن المقدسة وشؤون الزائرين للعتبة الرضوية المقدسة، زار الحرم المنور أكثر من 4 آلاف و 700 زائر من الأشخاص الذين هم تحت رعاية المؤسسات التابعة للحرم الرضوي المطهر.

وفقاً للتقرير الصادرعن المركز الاخباري الخاص باحتفلات الميلاد الرضوي والذي جاء فيه: ونحن على أعتاب ميلاد الامام الرضا (ع) زارالحرم الرضوي المطهرعديد من الأشخاص على شكل مجموعات منظمة ومتعددة وهذه المجموعات هي عبارة عن ألف شخص من عوائل الفدائيين والمضحين و1620 تلميذا من البلدات المجاورة و800 شخص تحت رعاية العتبة من البلدات المحيطة بالمحافظة و600 شخص من المكفوفين وقد جنى الزائرين الفائدة المعنوية من البرامج الثقافية والدينية المختلفة.

وكذلك زار 500 شخص من الأشخاص الذين تحت رعاية مؤسسة امداد الامام الخميني(ره) و200 شخص من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمقعدين على الكراسي المتحركة ضمن برنامج أطلق عليه «معين‌الضعفاء» حرم الامام الرضا (ع) على أبواب ومشارف ميلاد الامام الرؤوف.

ومن البرامج التي أعدت مسبقاً لزيارة هؤلاء الزائرين الخاصين توزيع الهدايا المتبركة بالحرم الرضوي الشريف واستضافتهم في مضيف الامام الرضا (ع).

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*