افتتاح موقع إعلامي للعتبة الرضوية المقدسة باللغة الملايوية

232

الامام الرضا ع - الحرم الرضوي من الجو

    المدير العام للعلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة يعلن عن افتتاح موقع اخباري للعتبة الرضوية المقدسة باللغة الملايوية تزامناً مع عشرة الكرامة الرضوية في السنة الجارية.

وفقاً للتقرير الصادر عن المركز الاخباري الخاص باحتفالات ميلاد الامام الرضا (ع) قال السيد حسين يوسفي موقع العتبة الرضوية الإلكتروني يتضمن أقسام باللغات الانجليزية والفرنسية والعربية والاوردو لإ وافتتحت هذه الأقسام الاخبارية المتعددة اللغات في عشرة الكرامة من السنة الماضية حيث تقدم هذه المراكز الخدمات الواسعة النطاق للزائرين غير الايرانيين.

وأضاف: انّه في هذا العام افتتحت مديرية العلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة بمناسبة عشرة الكرامة الرضوية مركزاً آخراً باللغة الملايوية.

وبيّن يوسفي انّه بما انّ بلد ماليزيا من البلدان التي فيها نسبة مسلمين عالية فلقد سعينا عن طريق هذا الموقع الى تقديم الخدمات اللازمة لمسلمي ماليزيا وقد تم مراعاة وضع تمام الاقسام الموجودة في المركز الاخباري الفارسي وأول وأفضل أخبار وأهمها تترجم وتوضع في هذا الموقع.

وتابع يوسفي قائلاً : هذا المركز الاعلامي يحتوي على أقسام متنوعة مثل سيرة وحياة الامام الرضا (ع) وشخصية الامام الثامن وصفات الامام الرضا (ع) والقابه ولمحة عن المؤسسة العامة للعتبة الرضوية والتعريف بسدانة العتبة الرضوية المقدسة وخريطة الحرم الرضوي المطهر وقصص عن حياة وسيرة الأئمة الأطهارعليهم السلام والتعريف بالأماكن المباركة وتاريخ الحرم المطهر وشرح عن الصحون والأروقة وغيرها من الأماكن المباركة.

كما بيّن المدير العام للعلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة وأخبارهذا الموقع تعمل لتقديم الخدمات الثقافية والتعليمية والاجتماعية وكما أضاف قائلاً انّ هناك عدة أقسام كالقسم الذي يختص بالزيارة الالكترونية وقسم التقارير الاخبارية المتصورة مع عناوينها وترجمته الكتابية وكذلك المناسبات الرسمية والدينية وقسم التعريف بمدينة مشهد الدينية للزوارغير الايرانيين وتشمل الموقع الجغرافي لمدينة مشهد المقدسة وأحوال الطقس والمناخ والمناطق الدينية وأماكن الاصطياف والمنتزهات وهذه العناوين والأخباربشكل يومي ومتجدد.

وكما أشار الى الأقسام الجذابة والجميلة في هذا الموقع والمقابلات مع المسلمين حديثاً والتقارير عن مراحل اسلامهم مضيفاً :لقد حظي قسم الزيارة الرضوية المجازية الالكترونية بترحيب شديد واقبال واسع وخصوصاً في المواقع الاخبارية غيرالفارسية للعتبة الرضوية المقدسة علماً أنّه تم وضع هذا القسم في الموقع الاخباري الجديد.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*