تخصيص 23500 سجادة لصحون حرم الإمام الرضا(ع) ‌في يوم ميلاده الشريف

286

22-9-2013-07

    قال المدير العام لشركة السجادفي العتبة الرضوية: تزامناً مع ميلاد علي بن موسي الرضا(ع) فقد تم إعداد 23 ألف و500 سجادة لفرش ساحات الحرم الرضوي المطهر.

بناء علي تقرير الحملة الخبرية لإحتفالات الميلاد الرضوي فقد قال غلامرضا باغشني: تزامناً مع عشرة الكرامة التي تعد فترة أوج قدوم الزائرين إلي الحرم المطهر فقد تم تخصيص 23 ألف و500 سجادة لفرش 135 ألف متر مربع من الساحات والصحون ومواقف الحرم الرضوي المطهر.

أضاف: لقد تم التخطيط والقيام بالإجراءات المناسبة من قبل شركة سجاد العتبة الرضوية بهدف تقديم أفضل الخدمات للزائرين من أجل إقامة الصلاة والدعاء والتوسل وإقامة الإحتفالات ليتمكن أكثر من 250 ألف شخص من الإستفادة من الأماكن المفروشة في الحرم.

وقد أشار إلي أن السجاد المستخدم في فرش أرضية ساحات الحرم يتمتع بجودة عالية قائلاً: مع توقعاتنا بأن تشهد البرامج الثقافية للحرم الرضوي المطهر إقبالاً كبيراً هذا العام فقد قمنا بشراء 60 ألف متر مربع من السجاد الآلي من أجل هذا الأمر.

وأضاف باغشني: في بعض أيام المناسبات الخاصة كليالي القدر وصلاة عيد الفطر وكذلك دعاء عرفة وبداية العام الجديد فإننا نقوم بفرش حوالي20ألف مترمربع في الشوارع المحيطة بالحرم المطهر من أجل رفاهية الزائرين.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*