انطلاق فعاليات الموسم الثقافي السادس على أروقة مسجد الكوفة المعظم

287

kjp3hob

الكوفة (النجف الأشرف) – الحكمة: أطلقت الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم الموسم الثقافي السادس تحت شعار (من الإمام الصادق عليه السلام إلى الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف، مسجد الكوفة المعظم منار للعلم والمعرفة).

وقال مصدر إعلامي بالمسجد إن منهاج الموسم الثقافي السادس افتتح بمحاضرة عن الأخلاق للأستاذ الدكتور السيد عباس الفحام حيث تطرق فيها الى منظومة الأخلاق المتكاملة التي رعاها وتبناها الدين الإسلامي في سبيل خلق مجتمع إنساني متكامل حيث تطرق الى قمة المثالية الخلقية التي اتصف بها أئمة أهل البيت (عليهم السلام) وكيف كانت منظومتهم الأخلاقية مثالاً يحتذى به عبر كل الأزمان.

 موضحا ان الفقرة التي أعقبت المحاضرة تضمنت طرح عدد من الأسئلة والاستفسارات من الحضور حيث لاقت الإجابة والتوضيح من قبل السيد المحاضر الدكتور الفحام موضحا ان الهدف من فعاليات الموسم هو نشر الثقافة الاسلامية بين اوساط الزوار والطلبة والمؤسسات الثقافية.

يذكر ان المنهاج العلمي للموسم الثقافي السادس يتضمن محاضرات فقهية وعقائدية إضافة إلى دروس في تعليم الأخلاق، فضلا عن المجلس الحسيني الذي يعقد كل يوم ثلاثاء في باحة المسجد المعظم فضلا عن محاضرة في أحكام التلاوة يعقد يوم الاثنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*