شاب بولندي يعتنق الاسلام في الحرم الرضوي المطهر

262

24-9-2013-10

   اعتنق شاب بولندي الدين الاسلامي الحنيف في الحرم الرضوي المطهر في ليلة الميلاد السعيد للامام الرضا (ع).

وفقاٌ للتقرير الصادرعن المركز الإخباري لاحتفالات الميلاد الرضوي اعتنق المهندس«آرتو رميكو» الذي يعمل في شركة كاليفورنيا للكومبيوترات، الاسلام في الحرم الرضوي المطهر حيث راجع هذا المهندس مديرية شؤون الزائرين غير الايرانيين في العتبة الرضوية المقدسة ونطق هناك بالشهادتين ليدخل الدين الاسلامي الحنيف.

وقال هذا المسلم حديثاً البالغ من العمر ثلاثون عاماً موضحاً سبب اعتناقه للدين الاسلامي: لقد تعرفت على الدين الاسلامي لأول مرة عن طريق أحد الأصدقاء الايرانيين المسلمين الذي كنت أزوره وأزور عائلته بشكل مستمر.

وأضاف: في زياراتي المتكررة لهذه العائلة تحمست لمعرفة الدين الاسلامي وبسبب الارشادات والتوجيهات التي تلقيتها من هذه العائلة والكتب التي طالعتها في هذا المجال فاصبح لديه معرفة ومعلومات لاباس بها حول الاسلام.

وأضاف رميكو: وفقاً للتحليل والبحث الذي بحثته والدراسة التي درستها حول الدين الاسلامي ومقارنته مع الدين المسيحي وصلت الى اليقين بأنّ الدين الاسلامي هو الدين الأحق والأفضل واتجهت نحو البحث والمطالعة لكسب المعارف الأكثر حول الدين الاسلامي الحنيف.

وتابع رميكو كلامه: عندما علمت بأن ميلاد الامام الرضا (ع) أصبح قريباً قررت أن أعتنق الاسلام في الحرم المطهر للامام الرضا (ع).

وقال هذا الزائرالذي زار الحرم المطهر للامام الرضا (ع) لأول مرة: أشعر أنّ الامام ينظر الي بعين الرأفة والرحمة والعطف والمحبة ويحيطني بلطفه وعنايته لهذا فقد سمح لي أن أزوره في ليلة ميلاده وأعلن اسلامي في حرمه المطهر.

وعبرعن فرحته الكبيرة لدخوله في الدين الاسلامي الحنيف حيث قال: لقد تغيرت حياتي من هذا اليوم فاليوم أبدأ حياتي من جديد وأسعى أن أطالع وأقرأ عن الدين الاسلامي بشكل أكثر لتزداد معرفتي وتتسع دائرة معلوماتي حول هذا الدين الحنيف.

والجدير بالذكر أنّ مدير شؤون الزائرين غير الايرانيين حجة الاسلام والمسلمين الشيخ علي باقري حضر مراسم اعتناق هذا الشاب البولندي الدين الاسلامي وقد تكلم في هذه المراسم مبيناً للدين الاسلامي الحنيف وأصوله وأسسه كما أهدى هذا الشاب عدة كتب تحمل العناوين الاعتقادية ونسخة من القرآن الكريم مترجمة الى اللغة الانجليزية.

العتبة الرضوية المقدسة

تعليق 1
  1. كامل جمعة يقول

    هنيئاً له وغفر الله لمن هداه إلى طريق الحق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*