زيارة 30 أستاذ و باحث الماني في الدراسات الإسلامية للحرم الرضوي المطهر

200

24-9-2013-09

    زار ثلاثون من الأساتذة والمحققين والباحثين في مجال العلوم الانسانية والمعارف الاسلامية في جامعة فرانكفورت وبوكس دام الألمانية لمتاحف الحرم الرضوي المطهر ومكتبة العتبة الرضوية المقدسة.

وفقاً للتقرير الصادر عن المركز الاخباري الخاص باحتفالات الميلاد الرضوي، قال مدير العلاقات العامة لجامعة الامام الرضا (ع): لقد جاء هذا الوفد من الأساتذة والباحثين بالتنسيق مع المستشارية الثقافية الايرانية في المانيا ومديرية العلاقات العامة في جامعة الامام الرضا (ع).

وبيّن الدكتور محمد هادي زاهدي: لقد أتت هذه المجموعة للحوار في مجال الأديان والتبادل الثقافي وذلك لأنّهم أخصائيون في العلوم الانسانية والعلوم الدينية.

وأضاف: وأتت هذه المجموعة لزيارة الحرم الرضوي الشريف وهي مجموعةمن الأساتذة والباحثين تتكون من 15 سيدة و15 رجلا حيث أن أربعة منهم من الأساتذة والدكاترة والباحثين في فروع الدراسات الاسلامية وفلسفة الأديان.

والجدير بالذكر أنّ هذه الزيارة تركزت على متحف القرآن الكريم ومتحف السجاد والمكتبة المركزية للعتبة الرضوية المقدسة وفي نهاية هذه المراسم عقد ثلاثة أساتذة من المجموعة اجتماعا مع السيد حميد رضا ميرزائي رئيس جامعة الامام الرضا (ع).

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*