مديرية العلاقات العامة في العتبة الرضوية تصدر 273 ألف منتج ثقافي

249

قبة الامام الرضا - الحرم الرضوية

    تمت طباعة ونشر ما يقارب 273 ألف و خمسمئة منتج ثقافي من قبل مديرية العلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة منذ عشرة الكرامة في السنة الماضية وحتى عشرة الكرامة في هذا العام.

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الاخباري لاحتفالات الميلاد الرضوي أن المدير العام لإدارة العلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة حسين يوسفي قال: تقوم مديرية العلاقات العامة في العتبة الرضوية المقدسة بنشاطات ثقافية متنوعة طوال السنة من أجل تقديمها لزائري حرم الإمام الرضا الملكوتي.

وقال: نشاطات هذه المديرية تشمل طباعة ونشر الكتب والكتيبات والمنشورات بمواضيع متنوعة في المناسبات المختلفة. ولقد تم طبع ونشر 26 منتجا ثقافيا في 80 ألف نسخة منذ ميلاد الإمام الرضا (ع) في العام الماضي وحتى ميلاده هذه السنة من بينها ثمانية كتيبات ترجمة عناوين بعضها كالتالي: ( بلاد الشمس )، ( الدليل الجامع للأماكن المقدسة في الحرم الرضوي الشريف ) بثلاث لغات من الفارسية والعربية والإنكليزية، ( حُسن الخلود ) فيه نبذة عن أوقاف العتبة الرضوية المقدسة، ( صحائف الرضوان ) و ( على طريق الجنة )

كما طبعت ونشرت هذه المديرية ثلاثة كتب في سبعة آلاف نسخة ، ترجمة عناوينها كالتالي: ( المسافرون الى الشمس ) يتألف من خمسة مجلدات، (رائحة الجنة ) و(أربعون مرآة).

وعدد من المنتجات الثقافية الأخرى لهذه المديرية الملصقات الخاصة بشهادة و ولادة الإمام الرضا (ع) وألعاب الأطفال الفكرية ونسخ الأقراص المدمجة.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*