دورة في أسرار الشخصية الناجحة في النجف الأشرف

164
عاء 1
النجف الأشرف (الحكمة) : إيمان دوهان

     أسرار الشخصية الناجحة ” هذا هو عنوان الدورة التي اقامتها شراكة مؤسسة مناهج الابداع للتنمية البشرية ومركز العطاء للتنمية المستدامة ولمدة ثلاث ايام ( 14 _ 16 _ 2_2014 ) والذي تناول فيها المدرب الدولي صلاح ياسر كثير من المواضيع المؤثرة في المجتمع من ضمنها ( لغة الجسد , كيف تجعل الاخرين يحبوك من اول لقاء , كيفية التاثير بالاخرين , وكثير من النصائح لتحسين شخصيتك ) وقد لاقت نجاحا كبيرا لما فيها من مواضيع راقية وقريبة للواقع وحلولا جذرية لكثير من المشاكل التي يعاني منها الفرد .

وقد كانت هذه الدورة هي الثالثة من نوعها وستكون سلسلة متواصلة وذلك للطلبات الكثيرة التي وصلت لمجموعتنا بطرحها مجددا وقد اخذنا على عاتقنا ومؤسسة مناهج الابداع ان نستمر ونجدد كل ماهو خير للمجتمع ومنفعة للفئات المستهدفة ومن كل الاعمار والاجناس وكما قال الله تعالى في كتابه العزيز ” من يعمل مثقال ذرة خيرا يره .

فزرع الخير واجب على كل مسلم شريف فنتمنى من الجميع ان يحذوا نحو الرقي والاصلاح .. وقد حضر الدورة مجموعة من مدراء المكاتب من دوائر الدولة وناشطي المجتمع المدني وبعض الطلبة والاعلاميين . وفي نهاية الدورة وزعت شهادات المشاركة على المتخرجين من قبل مؤسسة مناهج الابداع ومركز العطاء للتنمية المستدامة .

عطاء 2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*