أمراض القلب هي السبب الأول للوفاة في العالم

174

24-8-2013-02

    في رسالة وجهها إلى المؤتمر الرضوي السادس لأمراض القلب والشرايين اعتبر السيد وزير الصحة والتعليم الطبي الإيراني أنّ أمراض القلب والشرايين هي السبب الأول للوفاة في العالم.

في رسالة وجهها إلى المؤتمر الرضوي السادس لأمراض القلب والشرايين اعتبر السيد وزير الصحة والتعليم الطبي أنّ أمراض القلب والشرايين هي السبب الأول للوفاة في العالم.

وفقا لتقرير الموقع الإخباري في العتبة الرضوية المقدسة اعتبر الدكتور قاضي زاده هاشمي في رسالته إلى المؤتمر الرضوي السادس لأمراض القلب والشرايين والمؤتمر الثاني للعناية بمرضي القلب والتي قرأها في الجلسة الإفتتاحية السيد محمدحسين نكنام مستشار وزير الصحة اعتبر أن إيران الإسلامية هي مهد العلم والحضارة،وأن العمل الدؤوب للوقاية من الإصابة بأمراض القلب والشرايين هو حاجة ملحّة للبشرية جمعاء.

وعبّر السيد وزير الصحة في هذه الرسالة عن سعادته لتزامن الأيام الأولى من عمله كوزير للصحة مع إقامة هذا المؤتمر،وقال: أرجو أن يكون هذا المؤتمر الذي يحمل اسم ثامن أنوار الولاية والعصمة فرصة للعمل الجاد لتحقيق الأهداف العلمية المرجوة،ولتبادل التجارب والأفكار ووجهات النظر العلمية حول موضوع المؤتمر.

واعتبر السيد قاضي زادة أن إيران الإسلامية هي مهد الحضارة والعلم،وعلينا أن نعمل على إعادة إيران إلى قمم العلم والمعرفة عن طريق إقامة علاقات علمية واسعة والتواصل العلمي المفيد مع الدول الأخرى.

كما اعتبر السيد وزير الصحة والتعليم الطبي أن الدول الغربية تتبع مع إيران سياسات عدائية ظالمة،وهذه الدول تحاول دوما الإساءة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية،وزعزعة مكانتهاعلى الصعيد الدولي.

هذا و يتضمن المؤتمر الذي ستستمر أعماله ثلاثة أيام عرضا لـ 150 مقالة على شكل محاضرات علمية من أصل مئتين أرسلت إلى المؤتمر.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*