إقامة محفل عظيم للأنس بالقرآن الكريم في كنف عالم آل محمد(ص)

268

16-9-2013-05

    أكثر المحافل القرآنية عظمةً في العالم الاسلامي أقيم الليلة الماضية تزامناً مع اليوم السابع من عشرة الكرامة الرضوية في صحن الجامع الرضوي للحرم المطهر للامام علي بن موسى الرضا (ع).

وفقاً لما أفاده التقرير الصادرعن المركز الاخباري للميلاد الرضوي لقد شارك في هذا المحفل القرآني والذي أقيم عقيب صلاتي المغرب والعشاء ببضع دقائق في صحن الجامع الرضوي آلاف الزائرين والمجاورين للامام علي بن موسى الرضا(ع) وقد عم هذا المحفل العظيم بالفائدة على جميع زائري الحرم وقد تم بثه صوتياً في جميع أرجاء الحرم المطهر.

وشرعت هذه المراسم المعنوية بعد صلاة المغرب والعشاء بزيارة أمين الله ثم قرأ في بدايتها القارئ الشاب علي رضا اسحاقي بعض السور القرآنية المباركة وهي سورة «الشمس » و «التوحيد » و «القدر » بتجويد ولحن جميل وبعد ذلك تكلم حجة الاسلام والمسلمين محسن قراءتي حول «مكانة زيارة أولياء الله في القرآن الكريم ».

وفي هذا المحفل القرآني العظيم اعتبرحجة الاسلام والمسلمين الزيارة اعلاناً للوفاء وتجديداً للعهد وتأييداً علمياً لأولياء الله وكل ماذكر أثبته من القرآن الكريم.

وبعد انتهاء كلمة حجة الاسلام والمسلمين قراءتي أنشدت فرقة تواشيح عترة النبي المدائح والأناشيد الدينية وفي تتمة هذه المراسم تلى الأستاذ حامد شاكرنجاد بعض الآيات القرآنية من كتاب الله المجيد.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*