مشاركة المؤسسة في معرض أربيل الدولي

n-17-4-2012-1

اختتمت في أربيل فعاليات معرض أربيل الدولي السابع للكتاب، الذي أقيم للفترة من 2-4 لغاية 11-4-2012 بمشاركة 350 دارًا للنشر عالمية وعربية ومحلية.

وكانت لمؤسسة الحكمة مشاركة فاعلة في المعرض عبر ((دار الهلال)) تمثلت بعرض أكثر من 450 عنوانًا من المؤلفات الدينية والفقهية والأصولية والأدبية، والتاريخية، والثقافية العامة، بالإضافة إلى مؤلفات سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم “مُدَّ ظله”، ومجلة ((ينابيع)).

وقد أشاد جميع الضيوف الذين زاروا جناح مؤسسة الحكمة بمشاركتها في المعرض الدولي، معبرين عن إعجابهم بحجم تلك المشاركة ومهنئين للمسؤول عن الجناح، الأستاذ كامل الخرساني، ومتمنين مزيدًا من النجاح في السنوات القادمة، لاسيما أنها مؤسسة نجفية قادمة من قلب النجف الأشرف، وممثلة – بما طرحته بمشاركتها في المعرض – لفكر أهل البيت عليهم السلام وفكر المرجعية الدينية الرشيدة.

وفي إطار مد جسور التعاون الثقافي بين مختلف المؤسسات الإعلامية والتربوية في الإقليم وبين ((الحكمة)) قامت ((الحكمة)) بإهداء مجموعة من المؤلفات الإسلامية، وأعداد من مجلة ينابيع – التي تصدر عن المؤسسة – إلى المكتبات المركزية في جامعات الإقليم ومنها جامعة صلاح الدين، و جامعة دهوك، وجامعة زاخو، ومتحف التراث السرياني في أربيل.

يشار إلى أن هذه المشاركة الثانية لمؤسسة الحكمة في معرض أربيل الدولي للكتاب الذي يعتبر من المعارض الدولية الكبيرة على نطاق الشرق الوسط من حيث الحجم والمشاركة، والإدارة والتنظيم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.