وفد ملتقى رؤى الفكري يزور مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية ويطلع على مشروع (والدٌ وما ولد)

4-7-2016-S-hikmeh-02

      النجف الأشرف – الحكمة (خاص): ضمن الزيارات الدورية لإدارة ملتقى رؤى الفكري التابع لمؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية في زيارة المؤسسات والشخصيات الاجتماعية والثقافية، زار وفد الملتقى مركز المرتضى للتنمية الاجتماعية التابع لمؤسسة المرتضى للثقافة والإرشاد، وكان في استقبالهم الأستاذ عبد الحسين محبوبة.

حيث اطلع الوفد على مشروع المركز ((والدٌ وما ولد))، وهذا المشروع يهدف إلى استهداف الآباء ومخاطبتهم في كيفية التعامل مع الأبناء وما يحيط بالشباب اليافع، من مخاطر العولمة ومنها التغيرات التكنلوجية والفكرية.

وقدم الأستاذ محبوبة شرحاً للخطوات الأخرى في هذا المشروع ومنها المحاضرات والندوات التي تصب في نفس المشروع والفئة التي يروم المركز مخاطبته، وكذلك إصدار المركز للعديد من المنشورات التي تصب في مشروع التنمية الاجتماعية.

من جهته بارك وفد ملتقى رؤى الفكري والمكوّن من السيد محيي الدين الجابري والسيد جعفر الياسري للمركز هذه الخطوات القيمة، فيما قدم الوفد شرحاً مفصلاً عن مؤسسة الحكمة وأقسامها والمراكز التابعة لها، وعن ملتقى رؤى الفكري والذي هو خطوة جديدة في الملتقيات الثقافية، حيث يقدم الباحث رؤية استشرافية جديدة وليست محاضرة عامة، وأكد الجانبان على التواصل والتلاقح في الأفكار خدمة للدين والمجتمع.

4-7-2016-S-hikmeh-034-7-2016-S-hikmeh-044-7-2016-S-hikmeh-01س م

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.